أخبار وتقارير

محسن يحرض الضباط والأفراد على رفض تسليم أرضية “الحديقة”

يمنات – المنتصف نت

في أول اجتماع له , بعد صدور القرارات الرئاسية لاستكمال الهيكلة وإنهاء انقسام الجيش, حرض مستشار الرئيس هادي لشئون الدفاع والأمن, اللواء علي علي محسن الأحمر, الضباط والأفراد في معسكر الفرقة الأولى مدرع (سابقا) على رفض تسليم أرضية المعسكر لتحويلها إلى حديقة عامة بموجب القرارات الرئاسية.

واوضحت معلومات من داخل الاجتماع, الذي عقده مستشار الرئيس مع ضباط وجنود الفرقة الأولى التي ألغتها قرارات الهيكلة, أن اللواء الأحمر أمر بأن يستمر المقاولون وعمال البناء, الذين يقومون بأعمال بناء وتسوير وإضافات في مقر المعسكر في عملهم وإتمامه كما كان مقررا وعدم التوقف.

ووفقا للمعلومات التي حصل عليها المنتصف نت, عندما سئل محسن عن الجدوى من استمرار البناء والمعسكر سوف يسلم لأمانة العاصمة التي باشرت إعداد المخططات الخاصة لتحويله إلى حديقة عامة؟ قال محتداً: "ومن قال إننا عنسلمهم ؟!".

وخاطب الأحمر الضباط والجنود بضرورة التمسك بأرضية المعسكر ورفض مغادرتها بأي حال من الأحوال. محرضا الأفراد على الدفاع "عن حقهم وأرضهم".

وفي اللقاء اقترح صالح الضنين على اللواء محسن أن يوجه بتوزيع المساحة على الضباط والأفراد بمعدل "5 لِبن" لكل شخص وتحرير عقود ملكية (بصائر) لهم كملاك وأصحاب حق, ويدافعون عن حقهم وأملاكهم ولا أحد يستطيع نزع شخص من أرضه مهما فعل, "بدلا من التفريط بالأرض ويصبح مقر المعسكر والقيادة أماكن تفرطة وملاهي وألعاب للجهال".

وكان اللواء الأحمر أدى الخميس اليمين أمام الرئيس هادي كمستشار له في مراسيم رسمية لم تعقد لأحد من المستشارين الذين تم تعيينهم بقرارات جمهورية في نفس الدرجة.

زر الذهاب إلى الأعلى